دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-27

فيديو يوثق .. مآساة عاشها ركاب طائرة الأردنية للطيران

خاص

وصل وكالة رم فيديو يوثق حالة مأساوية لأردنيين من ركاب الشركة الأردنية للطيران تقطعت بهم السبل في تركيا.
ويوضح الفيديو الذي بثه أحد الركاب من مطار أنطاليا رغم أن الرحلة كان من المقرر لها أن تهبط في اسطنبول قادمة من العاصمة عمان.
حث اضطر ركاب الطائرة الذين قارب عددهم 140 راكب للبيات على المقاعد في قاعة انتظار المطار لأكثر من 12 ساعة متواصلة.

المآساة الحقيقية كانت بتجاهل الشركة للركاب، حيث تجاهل مندوب الشركة في اسطنبول اتصالاتهم ولم يرد على الهاتف، رغم وجود مرضى وعائلات وكبار سن وسيدات، حيث اضطر بعضهم للخروج على مسؤوليته من المطار لإيجاد سبيل للخروج.

وتعهد عدد من الركاب برفع قضية على الشركة لدى عودتهم من الرحلة، حيث بررت الشركة بتعطل الطرق بسبب العاصفة الثلجية، إلا أن الركاب أكدوا بأن مدينة أنطاليا لا يوجد فيها ثلوج، وكان الأجدر أن تقوم الشركة بحجز غرف فندقية للركاب المنتظرين.



عدد المشاهدات : ( 3874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .